TURKI ALALSHIKH ( @Turki_alalshikh ) Twitter Profile

Turki_alalshikh

TURKI ALALSHIKH

Saudi Royal Court Advisor, Chairman of the General Entertainment Authority 🇸🇦 and Owner of UD Almeria FC - Spain... Poet and Producer.

Planet Earth

Joined on 22 November, 2011

https://instagram.com/turkialalshik

  • 3.9k Tweets
  • 4.1m Followers
  • 1.2k Following

Replying to @Enjoy_Saudi: الفنان الكبير رابح صقر بيفتتح جلسات #اوايسس_الرياض 👏😍
🗓️يوم الجمعة 29 يناير
@RabehSaqer

 0  0  47

Quoted @Turki_alalshikh

الموسيقار الكبير رابح صقر قريباً 🇸🇦🔥🙏🏻❤️ في الرياض اوايسس 👏🏻🔥

الفنان الكبير رابح صقر بيفتتح جلسات #اوايسس_الرياض 👏😍
🗓️يوم الجمعة 29 يناير
@RabehSaqer

 191  33  47

Replying to @Turki_alalshikh: 🇸🇦🔥🙏🏻❤️👏🏻

 0  0  62  Download

🔥🙏🏻❤️

 290  88  41  Download

🔥❤️🇸🇦

 233  68  38  Download

🇸🇦🔥🙏🏻❤️👏🏻

 286  97  62  Download

الفنان الكبير محي اسماعيل اتمنى يشارك في احد اعمالي .

 475  176  70  Download

Replying to @Enjoy_Saudi: هنا مكان يتنفس رفاهية ويخاطب كل حواسك 🤩✨
هنا #اوايسس_الرياض 💚

🔗للتفاصيل والحجز:
https://t.co/Jw4v…

 0  0  30

هنا مكان يتنفس رفاهية ويخاطب كل حواسك 🤩✨
هنا #اوايسس_الرياض 💚

🔗للتفاصيل والحجز:

 159  34  30  Download

Replying to @Turki_alalshikh: المثل يقول يضحك كثيراً من يضحك اخيراً ... احياناً يضحك الانسان في البدايه وفي المنتصف وفي النهايه ... يعني طول الوقت 👍…

 0  0  857

Replying to @ludovic_pouille: شعور بالتعجب عند الافتتاح الرسمي ل #اوايسس_الرياض البارحة ... واحة الجمال والثقافة وفن الأكل ... تجربة جميلة في 💜 الصح…

 0  0  79

شعور بالتعجب عند الافتتاح الرسمي ل #اوايسس_الرياض البارحة ... واحة الجمال والثقافة وفن الأكل ... تجربة جميلة في 💜 الصحراء ! 👏 مبارك للهيئة العامة للترفيه على هذا الإنجاز الرائع ! 🇸🇦🇲🇫🌴🌙

 331  41  79  Download

المثل يقول يضحك كثيراً من يضحك اخيراً ... احياناً يضحك الانسان في البدايه وفي المنتصف وفي النهايه ... يعني طول الوقت 👍 ... تركي افلاطون 😂

 1,857  677  857

Replying to @UDAlmeria_Arab: 100 مباراة بقميص الأسود 🦁

🏟️ 95 مباراة في الدوري
🏆 5 مباريات في الكأس
⚽ 15 هدف

ننتظر منك المزيد يا كورباس 🤩 https:…

 0  0  20

100 مباراة بقميص الأسود 🦁

🏟️ 95 مباراة في الدوري
🏆 5 مباريات في الكأس
⚽ 15 هدف

ننتظر منك المزيد يا كورباس 🤩

 175  22  20  Download

Replying to @Enjoy_Saudi: احجز مكانك في "سادل" 🍴
ومتّع حواسك في #اوايسس_الرياض 😍💚

للحجز :

 0  0  62  Download

😂😂😂

 861  280  205  Download

احجز مكانك في "سادل" 🍴
ومتّع حواسك في #اوايسس_الرياض 😍💚

للحجز :

 222  67  62  Download

بنسبه لمواقف اوايسس وصلني خبر انه مافي مواقف مجانيه ... وطلبت منهم معالجه الموضوع بشكل عاجل وقد كان 👍 اذا ماتبي خدمات فاليه وماتبي تدفع ... فيه مواقف مجاناً وجولف كار تجي توصلك ببلاش اعتباراً من الان 👍🙏🏻

 1,999  729  393

Replying to @Aytackanun: الحمدلله على سلامة الملحن نواف عبدالله حبيبنا وهذا اهداء له بسلامة رجوعه،،
لربما من كلام تركي ال الشيخ وغناء حبيبنا الغالي…

 0  0  51

الحمدلله على سلامة الملحن نواف عبدالله حبيبنا وهذا اهداء له بسلامة رجوعه،،
لربما من كلام تركي ال الشيخ وغناء حبيبنا الغالي راشد الماجد
وتوزيع سيروس
#أيتاج_دوغان@Turki_alalshikh⁩ ⁦@RashedTV⁩ ⁦@NawafAbdullah_⁩ ⁦@seeroosjuma⁩ 💚💚💚💚

 377  32  51  Download

Replying to @Enjoy_Saudi: تابع تغطيتنا لـ #اوايسس_الرياض📱😍
على سناب #عيشها .. ومتّع حواسك 💚

 0  0  44

تابع تغطيتنا لـ #اوايسس_الرياض📱😍
على سناب #عيشها .. ومتّع حواسك 💚

 254  55  44

End of content

No more pages to load